يُمكنكَ الآن طلب دكتور كشف منزلي من أجل الخضوع لفحوصات العيون المختلفة في المنزل تحت إشراف الدكتور محمد نصر، أفضل استشاري طب وجراحة العيون في مصر. تُقَدِم خدمة الكشف المنزلي مميزات عديدة للمرضى، أبرزها توفير الوقت والجُهد.

لماذا يلجأ المرضى إلى طلب دكتور كشف منزلي للعيون؟

يكثُر طلب دكتور كشف منزلي -تخصص طب العيون- من قِبَل عدد كبير من المرضى، وتعود كثرة طلب تلك الخدمة إلى أسبابٍ عديدة، منها:

زيادة عامل الأمان

من المعروف أنَّ الخضوع لبعض فحوصات العين قد يتطلب استخدام قطرات مُوسعة لحدقتها، وتُسبب تلك القطرات عتامةً الرؤية، ما يمنع المرضى عن العودة إلى منازلهم بسهولة بعد انتهاء الفحص في العيادة.
وقد لا يجد بعض المرضى مُرافقين لمساعدتهم على العودة إلى منازلهم، وهو ما يدفعهم لطلب خدمات الفحص المنزلي من أجل تجنُب أي مخاطر قد تُصيبهم بسبب عدم وضوح الرؤية بعد الخضوع للفحص.

للحجز والاستعلام - تواصل معنا الآن

كِبَر السن

تقدُّم العمر من أشهر العوامل التي ترفع احتمالية الإصابة بمشكلات النظر وأمراض العيون، لذلك نجد مُعظم المُسنين يعانون تلك الأمراضَ.
وقد لا يستطيع أولئك الأشخاص الذهاب إلى عيادة العيون نظرًا لصعوبة حركتهم، الأمر الذي يدفعهم لطلب خدمات الفحص المنزلي كي يخضعوا لفحوصات العين وهم في منازلهم دون بذل مجهودٍ شاق أثناء الحركة أو ركوب المواصلات.

صِغَر السن

قد تجد الأمهات صعوبةً في اصطحاب أطفالهن إلى عيادات العيون، فقد يخاف بعض الأطفال من زيارة العيادات والخضوع للكشف، لذا تتواصل الأمهات مع أفضل دكتور عيون لإجراء اختبارات فحص النظر للاطفال الرضع منزليًا.

معاناة الإصابات

قد يعجز بعض مرضى العيون عن الحركة بسبب إصابات العظام -على سبيل المثال لا الحصر- ما يدفعهم للبحث عن خدمات الكشف المنزلي للعيون عندما يشعرون بأي أعراض غريبة تتعلق بجودة الرؤية.

الرغبة في تفادي الازدحام

قد يُصاب بعض الأشخاص بالضيق بسبب ازدحام الطرق أو ازدحام العيادات نفسها، فيُفضلون الخضوع لفحوصات العيون في المنزل من أجل تفادي الإزعاج والازدحام.

ما هي مميزات خدمة الكشف المنزلي لفحوصات العيون؟

يحصل مرضى العيون على المميزات التالية عند طلب دكتور كشف منزلي:

  • توفير الوقت والمجهود.
  • الحصول على التشخيص سريعًا دون الحاجة لانتظار مواعيد الحجز المُتاحة في العيادات.

كيف يُمكن طلب دكتور كشف منزلي للعيون؟

يُقدِّم الدكتور محمد نصر -استشاري طب وجراحة العيون- خدمة الكشف المنزلي التي تسمح للمرضى بالخضوع للكشف الطبي على العيون، ومن ثمَّ الحصول على التشخيص الدقيق.
ما عليك سوى التواصُل مع فريق عمل د. محمد نصر من أجل توضيح عنوان منزلك وبيانات التواصل الخاصة بك، ومن ثمَّ تحديد الموعد المناسب لإجراء الفحص.

ملحوظة هامة: قد يحتاج بعض المرضى زيارة العيادة بعد الفحص المنزلي من أجل الخضوع للعلاج، فالزيارة المنزلية تهدف إلى تأكيد التشخيص الأوليّ للحالة فقط.

خدمة الكشف المنزلي

الأسئلة الشائعة عن خدمة الكشف المنزلي مع الدكتور محمد نصر

إذا كُنت ترغب في معرفة إجابة المزيد من التساؤلات حول خدمة طلب دكتور كشف منزلي التي يُقدمها الدكتور محمد نصر، فعليكَ متابعة القراءة.

ما هو سعر الكشف المنزلي لدى الدكتور محمد نصر؟

تختلف تكلفة سعر الكشف المنزلي طبقًا لعوامل عديدة، من ضمنها:

  • نوع فحص العيون المُراد إجراؤه.
  • عنوان منزل المريض (المنطقة السكنية).
  • الأجهزة التشخيصية التي يستخدمها الطبيب أثناء الفحص.

ما الخدمات التي تقدمها العيادة للفحص المنزلي؟

يُجري الدكتور محمد نصر فحوصات العين التشخيصية الآتية أثناء الفحص المنزلي:

  • فحص العدسة والقرنية بالميكروسكوب.
  • الفحص باستخدام مقياس الكمبيوتر من أجل تشخيص عيوب النظر، مثل: طول النظر، وقِصر النظر، والاستجماتيزم.
  • تحديد قياس عدسات النظارات الطبية (للقراءة).
  • فحص قاع العين من أجل الكشف عن أي مشكلات في العصب البصري والشبكية.

أين توفر عيادة الدكتور محمد نصر خدمات الكشف المنزلي؟

إذا كُنت أحد سكان محافظتيّ القاهرة أو الجيزة، وأردت طلب دكتور كشف منزلي تخصص عيون، فعيادة الدكتور محمد نصر توفر خدمات الكشف المنزلي في المناطق التالية:

  • محافظة القاهرة: مصر الجديدة، ومدينة نصر، ومنشية البكري، والتجمّع، ومدينة الرحاب، ومدينة الشروق، وشيراتون.
  • محافظة الجيزة: المهندسين، والدقي، ومدينة السادس من أكتوبر، ومدينة الشيخ زايد.

هل جودة الكشف المنزلي مُماثلة لجودة الكشف في العيادة؟

تحرص عيادة الدكتور محمد نصر على توفير كافة الأدوات اللازمة لإجراء الفحوصات المنزلية من أجل تشخيص الحالات بدقة شديدة.

هل يكتفي الدكتور محمد نصر بإجراء الكشف المنزلي للمريض؟

ينبغي التوضيح أنَّ الهدف من طلب دكتور كشف منزلي هو الحصول على التشخيص الأوليّ لحالة المريض فقط، أمَّا رحلة العلاج فتستلزم حضور المريض إلى العيادة من أجل الخضوع للإجراء العلاجي المطلوب.

مَن هو أفضل طبيب لإجراء فحوصات العين؟

يُعَد الدكتور محمد نصر أفضل طبيب عيون مُختَّص بإجراء فحوصات العيون المُختلفة، مثل: فحص قاع العين لمرضى السكر، وفحص مستوى النظر، وتصوير القرنية، ذلك إلى جانب خبرته الطويلة في إجراء جراحات علاج أمراض العيون الدقيقة.

للاستعلام عن المزيد من التفاصيل حول كيفية طلب دكتور كشف منزلي تخصص طب العيون، تواصلوا معنا عبر بيانات التواصل المتاحة على الموقع الإلكتروني.

اقرأ أيضاً:

افضل دكتور لعلاج الماء الازرق

اماكن فحص قاع العين

افضل دكتور لعلاج القرنية المخروطية في مصر