خدمات

خدمات مميزة بأحدث التكنولوجيا

فحص قاع العين بالمحضن

فحص قاع العين بالمحضن

فحص قاع العين للأطفال المبتسرين وحديثى الولادة يحميهم من المضاعفات الناتجة عن نقص الأكسجين على شبكية العين، أطمن علي طفلك مبكرا و تلاشي الوقوع في دوامة امراض العيون عند الاطفال، حيث أن الفحص المبكر للعين وبالأخص للأطفال المبتسرين ضرورة وليست رفاهية للأطمئنان علي سلامة عيون مولودك الصغير .. أعرف أكثر عن الخدمة مع د/محمد نصر الدين
قياس ضغط العين

قياس ضغط العين

يمكننا قياس ضغط العين بصفة منتظمة من التنبؤ بإصابة بالمياه الزرقاء Glaucoma ومتابعة تأثير العلاج على خفض ضغط العين، تعرف معنا علي معدلات قياس ضغط العين الطبيعية و ما هي أعراض ارتفاع ضغط العين التي تعطي مؤشر الخطر لك للذهاب للطبيب، يشرفنا بمركز دكتور محمد نصر الدين مساعدتك للوقاية من أثار ارتفاع ضغط العين السيئة ... أعرف المزيد عن خدمتنا.
عملية الفيمتو سمايل

الفيمتو سمايل

أشهر عمليات تصحيح الابصار في مصر، يقوم دكتور محمد نصر الدين باجراء عملية الفيمتو سمايل لتصحيح النظر بكل دقة وباحترافية شديدة، تخلص من النظارة القديمة ومشاكلها، تعرف أكثر عن الفيمتو سمايل ولمن تناسب و ما الفرق بينها وبين الفيمتو ليزك معنا.
فحص قاع العين

فحص قاع العين

فحص قاع العين من خلال جهاز Indirect Ophthalmoscope Keeler Vantage Plus LED digital ... وهذا الجهاز إنجليزى المنشأ وعالى في الدقة للكشف على شبكية العين. لأننا نتميز بأستخدام أحدث الأجهزة في مركز دكتور محمد نصر الدين، نتشرف بتقديم خدمة فحص قاع العين لجميع المرضي وبالاخص كبار السن ومرضي السكر نظراً لأهميتها الشديدة لهم.

جميع خدماتنا

 نعتنى بسلامتكم لدينا ..
عيادات الدكتور محمد نصر الدين ..
لطب وجراحة العيون والفيمتوليزر ..
ترحب بكم ..


    احدث

    المقالات
    مقالات طبية دورية موثوقة في مجال طب العيون تقدم العديد من النصائح والمعلومات المهمة للقاريء

    نتشرف بتقديم خدمة مميزة بأحدث الأجهزة العالمية بمجال طب العيون والفيمتوليزر/أمراض شبكية العين لمرضى السكر/عمليات إزالة المياه البيضاء.

    روابط

    أخبار

    اتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة – دكتور محمد نصر الدين 2021 – تصميم وتطوير Be Digital Agency